Everything about التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



لا يجتمع الراعي بالموظف يومياً، كما لا يجب أن تكون على شكل منتورينغ، الهام هو أنَّ الراعي -الشخص المؤثِّر تأثيراً كبيراً- يُكرِّس نفسه لمساعدة الموظف وتزكيته لنيل المزيد من الفرص في الشركة.

يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن

اشترك/ي في نشرتنا الإخبارية الشهرية للاطلاع على آخر مستجداتنا من أخبار و فعاليات و وثائق و موارد تُعنى بالمساواة بين الجنسين و قضايا المرأة. كل الممارسات المتبادلة

تفعيل آليات التشبيك والتحالفات الحالية (شبكة النشميات) وتطوير آليات جديدة بهدف جذب عضوات مجالس البلدية لإثراء خبراتهن وتجاربهن على المستوى المحلي والخارجي وإبراز نماذج ملهمة.

والأسوأ كما تقول، أنّ صناع قرار كباراً لم يدّخروا "جهداً للتمييز ضدها" مانحين إيّاها قطاعات حيث بيئة الفصل بين الجنسين في الشركات تجعل مستحيلاً تقريباً على النساء خوض مجال الأعمال إن لم نقل تأسيس شركات.

يُنظر إلى ريادة الأعمال على أنها “الموضة” القائمة في المنطقة ابتداءً من المغرب ومصر وحتى قطر، ولهذا تأثيرات سلبية وايجابية. اذا تم البدء بشركات ناشئة أكثر، فسوف يتم خلق فرص عمل وبالتالي اقتصاد أكثر انتاج.

شهادة إتمام البرنامج، والتي تمكنها من التقدم للحصول على شهادة معتمدة؛

مؤمنات وملتزمات بتوظيف قدراتهنّ القيادية بما يسهم في خلق وإحداث تعرّف على المزيد تغيير إيجابي في المجتمع،

إقرأ أيضاً: كيف تُحدّد الوقت الأفضل للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي؟

 . اتبعي الموقع، وانضمي إلى صفحتنا على الفيسبوك، اليوتيوب، الانستجرام،اللينكدان، والتويتر

تعزيز المهارات: يزود تدريب تعزيز المهارات النساء بالتدريبات التطبيقية في دورات إنتاج الغذاء، الخياطة، النسيج، صناعة الصابون، تربية الحيوانات وغيرها.

ياسمين البغاري. مؤسسة ومديرة شركة فوياج كما يشير اريك أسمر، مدير المركز المغربي للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية إلى انه “ينبغى أن تركز تغييرات السياسة على التعليم الذي يشجع ريادة الأعمال”.

فلسطين، رام الله، منطقة البالوع، عمارة الفارع، الطابق الثاني

إذا اقترح شخصٌ في شبكتك أن تلتقي بشخصٍ ما، فاحرص على تخصيص الوقت الكافي لمقابلة ذلك الشخص والتعرف عليه.

Report this wiki page